رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيئة تدريس عين شمس: تعرضنا لمؤامرة من "الديب"

محلية

السبت, 10 سبتمبر 2011 17:26
كتبت ـ نيفين بدر:

قال د. خالد سمير منسق حركة استقلال عين شمس أنه كان من المنتظر أن تعقد بكلية الألسن انتخابات لاختيار عميد جديد نظراً لانتهاء مدة العميد الحالي يوم 24 سبتمبر القادم، وكان هذا الأمر مسلماً به بين جميع أعضاء هيئة التدريس وكانت المحاولات مستمرة لإقناع بعض الأساتذة المحترمين بالكلية للترشح للعمادة.

وأضاف:"فوجئنا باثنين من أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة العربية يوم الأربعاء

الماضي بتوجيه بعض الأسئلة لعميد الكلية الخاصة بإجراءات الترشح للجنة المشرفة على الانتخاب، فكان رد العميد أنه لاتوجد انتخابات في الكلية ولا توجد أماكن شاغرة وعلمنا من بعض الزملاء أنه كانت تجري محاولات من إدارة الكلية لإقناع بعض أعضاء هيئة التدريس بالترشح للجنة نظراً لأنه قبل ذلك بيومين لم يكن
أحد قد ترشح.

وتابع:" علمنا أن هناك أمراً من اثنين الأول حيث قام ماجد الديب بالتواطؤ مع عميد الكلية وبعض الوكلاء بتدبيره هو إما التجديد سنة للعميد الحالي أو تصعيد وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب لتكون هي العميدة.

وأضاف:"إن هناك  تكتما شديدا على الخبر ولم يتم إخبار أحد بمن سيكون عميد الكلية في العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أنه بذلك  تتعرض كلية الألسن لمؤامرة حقيرة لمحاولة رئيس الجامعة السيطرة على مجلس الجامعة وتقليل عدد العمداء المنتخبين الذين سيكونون شوكة في حلقه.

أهم الاخبار