عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الروبى يعين سلوى صموئيل مديرا لصحة مغاغة

أصدر اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا اليوم السبت قرارًا بتعيين د. سلوى صموئيل مديرة للإدارة الصحية بمركز مغاغة والتي كانت تشغل مدير رعاية الأمومة والطفولة،

وذلك بعد إعفاء د. محمد عبد اللطيف خضر مدير إدارة مغاغة الصحية من موقعة وإلحاقه علي ديوان المديرية لحين انتهاء النيابة الإدارية من التحقيق كاملا معه.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع وفد من الأطباء والعاملين بالوحدة الصحية لمركز مغاغة لتقديم الشكر إلى المحافظ على قراره بإقالة مدير الإدارة الصحية نتيجة تطاوله علي العاملين بألفاظ غير لائقة إضافة إلي ارتكابه لبعض التصرفات غير المسئولة ورفضه المثول أمام هيئة النيابة الإدارية للتحقيق معه .

وأوضح المحافظ خلال اللقاء أنه لن يقبل المساس بأي موظف يعمل بأية إدارة وقطاع حكومي أو خاص لأن كرامة الإنسان هي أغلى

ما يملكه، مؤكدا أنه سيتم التحقيق فورا في أي شكوى يتقدم به مواطن أو موظف يتعرض للظلم أو القهر أو الإهانة من مرؤوسيه فورا لتبين الحقيقة، وسيتم محاسبة من يثبت إدانته فورا لأننا جميعا ولدتنا أمهاتنا أحرارا ولن نستعبد بعد اليوم.

من جانبهم، عبر الأطباء والعاملون بالوحدة الصحية عن سعادتهم بصدور مثل هذا القرار للمحافظ واستجابته لهم خاصة أنهم كانوا قد تقدموا بأكثر من شكوى من قبل ولم يتم الاستجابة لهم رغم ما ثبت ضد مدير الإدارة الصحية من تجاوزات.