رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

البرعى: محطة أبنوب تكلفت 320 مليون جنيه

اللواء السيد البرعي
اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط

شدد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط على ضرورة الانتهاء من وصلات المياه بشوارع مدينة أبنوب الجانبية والمتفرعة من شارع الجمهورية حتى يتم استكمال عملية رصف الشوارع , بالإضافة إلى استكمال وصلات الصرف الصحي .

كما طلب المحافظ رئيس مركز ومدينة أبنوب ضرورة تقديم تقرير كامل عن حالة المدارس بالمركز وتحديد اجتماع عاجل مع رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة للوقوف على حالة المدارس ،وذلك خلال جولته بمدينة أبنوب وبعض القرى التابعة لها.
كما تفقد محطة مياه أبنوب والفتح بقرية الطوابية. وأشار إلى أن المحطة وصلت تكلفتها إلى 320 مليون جنيه وتخدم حوالي نصف مليون مواطن من أهالي المركزين و44 قرية , وتبلغ طاقتها الإجمالية حوالي 68 ألف م3/يوم

.
وأضاف المحافظ إن أعمال المحطة قرر لها أن تنتهي بالكامل بنهاية العام الحالي لتصبح جاهزة للتشغيل. كما أمر بإزالة لافتات الإعلانات التجارية ولافتات التهاني بعيد الفطر المبارك من جميع المراكز والقرى حفاظا على المظهر العام ونظافة الشوارع الرئيسية والفرعية .
فيما تفقد المحافظ في نهاية جولته منشر للنباتات العطرية "الريحان" والتي تقوم بتشييده هيئة التعاون اليابانية الدولية المعروفة باسم الجايكا وتهدف إلى توفير أماكن صحية وأمنة لنشر وتجفيف النباتات العطرية .