رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العيسوي يستمع لمقترحات المدنيين العاملين بالداخلية

التقى اليوم اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية بعدد من العاملين المدنيين والأمناء وأفراد الشرطة، وذلك للوقوف على مقترحاتهم التى تهدف إلى تطوير الأداء الأمنى .. وقد حضر اللقاء اللواء مساعد أول الوزير لقطاع الأمن، واللواء مساعد أول الوزير لقطاع الأفراد.

وأكد الوزير خلال اللقاء حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بتوفير كافة أوجه الرعاية فى مختلف المجالات لأعضاء هيئة الشرطة تحقيقاً  للاستقرار والنهوض بمستوى أداء العمل فى كافة المواقع الشرطية.

ووجه الوزير مساعديه من القيادات الأمنية المعنية سرعة دراسة تلك المقترحات ومتابعة وتفعيل ما سبق واتخاذ قرارات من شأنها تحقيق الاستقرار الوظيفى المنشود لما له من تأثير إيجابى على الأداء الأمنى وتحقيق أهداف

سياسات الشرطة المصرية خلال تلك المرحلة الهامة من تاريخ البلاد.

وصرح مسئول المركز الإعلامى الأمنى أن وزير الداخلية أكد على أهمية التواصل بين القيادات الأمنية وكافة العاملين بهيئة الشرطة من خلال لقاءات واجتماعات دورية، والالتزام باتباع القنوات الشرعية فى عرض أية مطالب أو مشكلات عامة.

وقد وجه الحاضرون الشكر للوزير وأكدوا حرصهم على الأداء الأمنى  بكل فاعلية، وتصميمهم على عودة الأمان للشارع المصرى وعودة الثقة بين رجل الشرطة والمواطن.