رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خليفة: إزالة الأكشاك المخالفة فوراً بالقاهرة

محلية

الخميس, 08 سبتمبر 2011 12:46
القاهرة - أ ش أ:

اكد د. عبد القوي خليفة محافظ القاهرة خلال اجتماعه الدوري اليوم مع نوابه الأربعة على ضرورة التشديد على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع شرطة المرافق وهيئة النظافة بإزالة كافة الأكشاك غير المرخصة والتي تمت إقامتها خلال الفترة الماضية .

وأضاف أنه سيتم حصر الأماكن الخالية التي يمكن إقامة أكشاك عليها لتلبية احتياجات أبناء المحافظة من المعاقين وذوي الحاجات الخاصة، على أن يتم حظر ترخيصها إلا بمعرفة المحافظ

شخصيا .
وشدد المحافظ على ضرورة رفع كافة اللافتات والإعلانات الخاصة بترشيحات الانتخابات أو الإعلانات الشخصية وتهاني رمضان والعيد وخلافه، كذلك إلزام أصحاب المباني الجاري إنشاؤها أو هدمها بوضع لافتات توضح العمل القائم ورقم الترخيص الصادر وماهية المشروع، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي عمل غير موضح ذلك .
وأشار المحافظ إلى قيام المحافظة بتدريب طاقم من
العاملين بها لاستقبال الشكاوى الحكومية الواردة من مجلس الوزراء من خلال الشبكة الدولية الانترنت ومتابعتها بالجهة المعنية وسرعة الرد عليها .
واضاف أن التواصل مع المواطنين إما تليفونيا من خلال الخط الساخن 114 ويعمل على مدار 24 ساعة، وإما الكترونياً من خلال البوابة الالكترونية للمحافظة، وإما شخصياً من خلال المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، والذي تم تخصيص شباك به لخدمة وتلقي طلبات وشكاوى أسر شهداء ومصابي الثورة، وشباك آخر للمعاقين وذوي الحالات الخاصة، بالإضافة إلى تخصيص صندوق بريد رقم 22 القاهرة لاستقبال تظلمات وطلبات الإسكان .

أهم الاخبار