رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الباحثون الزراعيون يهددون بمليونية ضد الوزير

محلية

الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 21:46
كتبت- سمر فواز:

هدد عدد كبير من الباحثين فى المراكز البحوث الزراعية بحشد زملائهم المعينين فى كافة القطاعات داخل الوزارة للقيام بمليونية ضد الوزير صلاح يوسف

في ميدان التحرير فى التاسع من سبتمبر القادم. وأكدت إحدي الباحثات "رفضت ذكر اسمها" فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد أن أكثر من 600 من المعتصمين سيبيتون الليلة داخل الوزارة لليوم الثاني علي التوالي اعتراضا علي إهمال الوزير لهم ورفضه إصدار

قرارات بتعيينهم .
وأشارت إلى أن المعتصمين سواء الباحثون فى المراكز الزراعية أو سائقو الليزر أو قطاع الإنتاج والتشجير يدرسون الآن خطوات تصعيدية ضد الوزير، وسيعملون علي استقطاب ميكروفونات مساء اليوم للهتاف ضده .
وأوضحت أن ثلاثة من الباحثين نقلوا إلي المستشفي مساء اليوم بعد تدهور حالتهم عقب الدخول فى إضراب عن الطعام، مؤكدة
أن زملاءها المعينين فى مختلف المراكز علي مستوي الجمهورية أبدوا استعدادهم لإضراب عن العمل؛ مساندة للمطالب العادلة للعمالة المؤقتة وحقها فى التعيين.وفى نفس السياق يتوجه صباح غد الأربعاء مجموعة من الباحثين بالمراكز الزراعية إلي مقر مجلس الوزراء لتنظيم مظاهرة احتجاجية أمامه لمطالبة الدكتور علي السلمي بتنفيذ مطالبهم فى التعيين.
وكان الوزير صلاح يوسف أكد اليوم فى مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم أن ملف الباحثين بالمراكز الزراعية تولاه الدكتور علي السلمي نائب رئيس الوزراء، وسيعمل السلمي علي حل أزمة التعيين فى الفترة المقبلة.

 

أهم الاخبار