رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رئيس "قضاة المنيا": لن نشارك في لجنة "الزند"

محلية

الثلاثاء, 06 سبتمبر 2011 13:45
رئيس قضاة المنيا: لن نشارك في لجنة الزندالمستشار احمد مكي
كتب- صلاح شرابي:

نفي المستشار أحمد سليمان رئيس نادي قضاة المنيا مشاركة أي عضو من مجلس  إدارة النادي في اللجنة التي شكلها المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة العام لاعداد مشروع قانون السلطة القضائية بعد تكليف المستشار حسام الغرياني رئيس مجلس القضاء الأعلي للمستشار أحمد مكي نائب رئيس محكمة النقض وعضو المجلس السابق بإعداد المشروع .

وقال سليمان أن نادي القضاة العام صرح بتعذر حضور المستشار علي عرفان وكيل

نادي قضاة المنيا للجنة النادي لأسباب صحية مشيرا إلي عدم طرح فكرة المشاركة في هذه اللجنة قائلا"هذه اللجنة مرفوضة تماما ولا يجوز طرحها ولن نفوض أي عضو لتمثيل النادي للمشاركة فيها.
وأضاف أن لجنة المجلس الحالي تم تشكيلها لأهداف شخصية خاصة أن المجلس مضي عليه قرابة3 سنوات ولم يتخذ أي خطوة بشأن القانون الا بعد
تشكيل لجنة مكي التي خلت من وجود المستشار الزند.
وفي نفس السياق أعلن رئيس نادي قضاة المنيا تأييد النادي للجنة مكي منتقدا خروج بعض التصريحات ضد اللجنة قائلا"عيب أن يتم وصف المستشار مكي بأنه راجل علي المعاش،فالغرياني ومكي قامتان عظيمتان يندر تكرارهما في الوسط القضائي ولهما معاركهما من أجل استقلال القضاء والتجريح فيهما غير مقبول".
يذكر أن المجلس الحالي دعا إلي عقد جمعية عمومية طارئة الجمعة القادمة لمناقشة المشروع الذي أعدته اللجنة، وعرضه علي الأعضاء في الوقت الذي يعد فيه مشروع آخر عن طريق لجنة برئاسة مكي.

أهم الاخبار