عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..محاولات فاشلة لفتح مكاتب البريد بالإسماعيلية

فشلت محاولات عناصر من القوات المسلحة في فتح مكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي للتعامل مع الجمهور ظهر اليوم بعد رفض العاملين بالمكتب فض إضرابهم ومنع موظفين تم الاستعانة بهم من الهيئة العامة للبريد لتشغيل المكتب من الدخول .

وقالت مصادر بمكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي إن قوات من الشرطة العسكرية انتشرت بالمنطقة المحيطة بمكتب بريد الإسماعيلية الرئيسي بعرابي في محاولة لإعادة فتح المكتب واستئناف العمل المتوقف منذ 26 أغسطس الماضي .

وأكدت المصادر أن العاملين بالمكتب الرئيسي رفضوا فتح الأبواب والسماح لغيرهم بممارسة المهام وسير العمل.
وواصل العاملون بمكاتب بريد الإسماعيلية إضرابهم عن العمل اليوم السبت بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك مما أدى لغضب شعبي ويقول المحتجون إنهم تلقوا تهديدات من الهيئة العامة للبريد بسرعة

فض إضرابهم وإلا سيتم اتخاذ إجراءات ضدهم ويؤكد المحتجون أن مطالبهم المادية التي يطالبون بها منذ فترات لم تنفذ وأن هيئة البريد تماطل في صرف مستحقاتهم وتثبيت العمالة المؤقتة.

وتتضمن  مطالبهم  صرف حافز الإثابة المحدد بنسبة 200% ورفض الهيئة صرف نسبة من أرباح شركة الاتصالات وميناء دمياط  على العاملين وللمطالبة بتحسين مشروع الرعاية الصحية وإلغاء ضريبة كسب العمل التي تصل لنحو 1000  جنيه  على العلاوات الخاصة والمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة  وتسوية حملة المؤهلات العليا .

http://www.youtube.com/watch?v=uoiqNXIudrY