رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قائمة الإخوان فى "الأطباء" تضم "مرشحا قبطيا"

بوابة الوفد الإلكترونية

علمت "بوابة الوفد "من مصادر مطلعة داخل نقابة الأطباء أن قائمة الإخوان في انتخابات النقابة المقرر الإعلان عنها الأسبوع الحالي ستتضمن لأول مرة في تاريخ الانتخابات مرشحا قبطيا.

أما منصب النقيب فقد وضع الإخوان اثنين سيتم التصويت عليهما داخل أطباء الإخوان وسيكون من ضمن هذه الأسماء د. خيرى عبد الدايم، ود. شوقى الحداد.
فى سياق متصل، قال د.عبد الفتاح رزق عضو مجلس نقابة الأطباء لـ"بوابة الوفد": "لقد حدد الإخوان ثلاثة شروط لاختيار المرشح الذى سيتم مساندته في الانتخابات المقبلة وهي الخبرة النقابية والعمل الإدارى وكذلك القدرة على العمل مع مجلس النقابة والقدرة على العطاء"، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى الكثير من العمل من أجل الأطباء.
وأشار رزق إلى أن المجلس وافق على

مد فترة التنازلات بشأن المرشحين لانتخابات النقيب ومجلس النقابة والنقابات الفرعية المقرر إجراؤها 14 أكتوبر المقبل حتى يوم 12 سبتمر الجارى بعد عرض الأمر على المستشارين القانونيين للنقابة وأخذ رأيهم القانوني، مؤكدا على أن هذا القرار تم بناء على طلب الأطباء بضروة مد فترة التنازلات بعد فترة شهر رمضان والعيد.
وكانت حركة أطباء بلا حقوق قد حررت محضرا ضد تعديات مجلس النقابة على القواعد الانتخابية ووصفت مد التنازلات بأنه يتنافى مع جميع القواعد والأعراف الانتخابية.