رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جولة مفاجئة للروبى فى شوارع المنيا

اللواء سراج الدين
اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا

واصل اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا جولاته الميدانية المفاجئة على شوارع وأحياء مراكز وقرى المحافظة لتفقد الأوضاع التموينية والمخابز والأسواق ومتابعة أعمال النظافة والرصف والاستماع إلى مطالب المواطنين من أبناء المحافظة.

وشملت الجولة منطقة سوق الحبشي وشارع محمد بدوى وشارع الحسيني القبلي والبحري، حيث أكد المحافظ أن الهدف من الجولات الميدانية عرض المشكلات بشفافية على أرض الواقع والتعرف على احتياجات المواطنين وتحديد أولويات العمل وتواصل جسور الثقة بين المواطنين والقيادات التنفيذية، مشيرا إلى أنه سيتم الأخذ بمبدأ الثواب والعقاب مع كافة القيادات التنفيذية وفقا لدرجة إنجاز كل منها.
وناشد المحافظ المواطنين في حالة ركوب سيارة تاكسي بعدم دفع أجرة أزيد

من التعريفة المحددة والمقدرة بجنيهين وفى حالة مطالبة السائق له بدفع أكثر من ذلك عليه الإبلاغ عن رقم السيارة لغرفة العمليات بالمحافظة على الرقم التالي 0862342200 أو الاتصال بإدارة المرور فورا لاتخاذ اللازم حيال السائق المخالف.
أكد المحافظ أنه يتم عقد لقاءات يومية لخدمة المواطنين لاستقبال كافة شكاوى المواطنين وفحص كافة الحالات الإنسانية والاجتماعية على أرض الواقع بحضور الجهات والقيادات المسئولة والمعنية للوصول إلى حلول فعالة وفورية.