رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالي وادي النطرون يقطعون الطريق الصحراوي

قامت أعداد كبيرة من أهالي وادي النطرون بقطع الطريق الصحراوي امام مدخل  المدينة بمنطقة الرست هاوس وإشعال إطارات السيارات مما ادي إلي توقف حركة المرور علي الطريق في الاتجاهين، احتجاجا على مقتل طفل تحت عجلات سيارة.

وقال عزمي الدمرداش سكرتير لجنة الوفد بوادي النطرون إن حالة من الغضب الشديد انتابت الاهالي بعد أن لقي الطفل عمار فؤاد شعبان 10  سنوات مصرعه تحت عجلات سيارة ملاكي صدمته ثم فرت هاربة خلال عبوره الطريق امام مدخل المدينة.

وأضاف أننا خاطبنا مرارا وتكرارا الجهات المعنية بضرورة انشاء كوبري للمشاه او نفق لعبور الافراد للدخول والخروج من المدينة ولكن لم يستجب احد علي الرغم من الارقام القياسية غير المسبوقة في عدد الحوادث اثناء

عبور الافراد هذه المنطقة، إلا أن أحدا لم يحرك ساكنا وتم الاتصال بالمهندس مختار الحملاوي محافظ البحيرة،  والذي وعد بالحضور وايجاد حل سريع لايقاف نزيف الاسفلت اليومي علي هذا الطريق.

وأكد الدمرداش أن الحل الوحيد يكمن في انشاء الكوبري أو نفق ومهما كانت تكلفة الانشاء فلن تساوي شيئا في سبيل الحفاظ علي حياة الافراد الذين يعبرون هذا الطريق الحيوي للوصول الي مقار اعمارهم وسكنهم، ومازال الاهالي يحتشدون حتي الآن امام مدخل المدينة.