رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.حجازى وأبوإسماعيل ومظهر أمام السفارة الأمريكية

محلية

الثلاثاء, 30 أغسطس 2011 11:06
كتبت - جميلة علي:

تضامن صباح اليوم عقب صلاة العيد مباشرة كل من  الداعية الاسلامى صفوت حجازى  و المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حازم صلاح ابو اسماعيل والشيخ مظهر شاهين مع أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن امام السفارة الامريكية  للمطالبة بالإفراج عن الشيخ المسجون مدى الحياة بالسجون الأمريكية.

كما تضامن عدد كبير من تلاميذ ومحبى الشيخ وعناصر من الجماعة الإسلامية ورددوا الهتافات المؤيدة للشيخ واخرى بعيدة الصلة عن القضية وان كانت قريبة جدا من فكر

الشيخ المنتمى لجماعة الاسلامية ومنها :"يا امريكا يا امريكا   القرآن ها يحكم   فينا "،  واخرى " خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف   يعود "   و " الشعب يريد   الشيخ عمر عبد الرحمن".

وأكد محمد حسان  سكرتير المكتب الاعلامى للجماعة الإسلامية  ان قضية الشيخ لها اولولية لانه هو الزعيم الروحى للجماعة  وان قيادات الجماعة تبذل مجهود مضنيا من اجل الضغط لسرعة

الافراج عن الشيخ ودخلت فى مفاوضات مع المجلس العسكرى من اجل ذلك وستظل متمسكة بنصرة قضية الشيخ.

ويقول نجله اسد  عمر عبد الرحمن واحد العائدين من الجهاد فى افغانستان ان الاعتصام  الأخير امام السفارة الأمريكية  بدأ من اسبوعين وهو مستمر حتى الافراج عن الشيخ او اعطائهم  تلميحات من المجلس تدل على  قرب الافراج عنه.

ويذكر ان الشيخ عمر عبد الرحمن سافر إلى الولايات المتحدة ليقيم في ولاية نيوجرسي، واعتقل هناك بتهمة التورط في تفجيرات نيويورك عام 1993.  ،و أعلن تاييده لمبادرة وقف العنف التي اعلنتها الجماعة بمصر عام 1997.

                                                                                                       شاهد الفيديو

                                                                               http://www.youtube.com/watch?v=lRXlYDyD05Y

أهم الاخبار