رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

30 ألف يؤدون صلاة العيد بساحة التحرير في الإسماعيلية

أدى أكثر من 30 ألف مصلي صلاة العيد بساحة التحرير "الممر " سابقا والتي نظمتها  ائتلافات التيارات الاسلامية بالإسماعيلية.

 

ودعت خطبة العيد التي استمرت لنحو 20 دقيقة وأداها الشيخ محمد الشاذلي كبير الشيوخ السلف بالمحافظة  لنبذ الاختلاف وتوحيد الصفوف ونبذ الفتن بين المسلمين حتى يمكن بناء الدولة وتحقيق نهضة شاملة في البلاد . انتشر المئات من شباب الإخوان والسلف والجماعات الاسلامية حول ساحة الصلاة لتنظيم حركة المرور والصلاة، فيما اختصت مجموعات بتوزيع العصائر والحلوى على المصلين والألعاب على الاطفال.

وشهدت ساحة التحرير توزيع آلاف المطبوعات عن تهنئة  بعض الأحزاب السياسية والائتلافات بالعيد للمصلين. فيما قام أنصار الدكتور حازم ابو اسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بتوزيع ملصقات على المصلين يدون بها البرنامج الانتخابي للمرشح،

وقام أنصار الدكتور محمد البرادعي بتعليق لافتات في وسط الميدان.
وأصدر المكتب التنفيذي لائتلاف الثورة بيانا هنأ فيه شعب الاسماعيلية بحلول عيد الفطر المبارك ودعا في البيان جموع الشعب المصري بالاستمرار في مسيرتهم الثورية حتى تتحقق المطالب وترد حقوق الشهداء ويحدث تغيير حقيقي في النظام .وفي نفس السياق نظمت جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة مسيرات جماعية عقب صلاة عشاء أمس للتكبير والتهليل في عشرات الشوارع الرئيسية بمدينة الاسماعيلية استمرت لنحو ثلاثة ساعات ليلة العيد.