رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

طنطاوي يؤدي صلاة عيد الفطر بالنزهة

محلية

الثلاثاء, 30 أغسطس 2011 08:44
طنطاوي يؤدي صلاة عيد الفطر بالنزهة
القاهرة-أ ش أ

أدى المشير محمد حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم الثلاثاء بمسجد القوات المسلحة بالنزهة.

 

وقد أدي صلاة العيد مع المشير طنطاوي الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة نائب رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة وأعضاء المجلس العسكري والدكتور عصام شرف رئيس مجلس الوزراء.

وأم صلاة عيد الفطر المبارك فضيلة الشيخ علي جمعة مفتي الديار

المصرية وعقب أداء الصلاة ألقى فضيلته خطبة العيد التي أكد فيها أنه بذهاب رمضان، شهر الصيام، وبحلول عيد الفطر تبدأ الأمة عاما جديدا مع الله ورسوله، لافتا إلى أن بداية الطريق مع الله فرحة.

وقال الشيخ علي جمعة إن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يوصي أصحابه بالفرح وبإدخال السرور والفرح على أنفسهم وعلى

من حولهم في العيد.

وكان المشير قد تبادل برقيات تهنئة مع اصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وامراء الدول العربية الاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب في برقيته للزعماء العرب والمسلمين عن اخلص تهانيه القلبية، داعيا الله تعالى ان يعيد هذه المناسبة الكريمة عليهم وهم ينعمون بالصحة والسعادة وعلى شعوبهم الشقيقة وسائر الشعوب العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما بعث المشير طنطاوي ببرقيات تهنئة الى مسلمي مصر المغتربين في الخارج هنأهم فيها بعيد الفطر المبارك متمنيا لهم دوام الصحة والسعادة ولمصرنا الحبيبة المزيد من التقدم والرخاء.

أهم الاخبار