عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مودعو بريد الشرقية يهددون بأموالهم

استمرار اعتصام العمال
استمرار اعتصام العمال يهدد مصالح الموديعين

هدد عملاء بريد الشرقية بسحب أرصدتهم وودائعهم وإلغاء حساباتهم من هيئة البريد بسب إضراب العاملين بمكاتب الشرقية لليوم السادس علي التوالي عن العمل.

وأعلن عدد كبير من مرتادي مكاتب البريد أنهم لليوم السادس يحضرون لسحب بعض المبالغ التي تعينهم لشراء مستلزمات عيد الفطر المبارك إلا أنهم ينتظرون الساعات طوال نهار رمضان أمام مكاتب البريد دون فائدة بسب إضراب العاملين. بالإضافة للضيق الشديد الذي أصاب العاملين بالتربية والتعليم نتيجة عدم قدرة صرافي المدارس على صرف مرتباتهم بسب إغلاق المكاتب أبوابها أمامهم .
جديرا بالذكر أن اجتماع الدكتور شريف بطيشة نائب رئيس هيئة البريد الذي عقد أمس الأحد مع العاملين المعتصمين بقاعة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر فرع الزقازيق

فشل بسب عدم اتخاذ "بطيشة" أي قرارات ايجابية لتهدئة العاملين أو لفض إضرابهم .حيث أعلن أمامهم أن إمكانات الهيئة المادية لا تسمح خلال هذه الفترة  لتلبية مطالبهم المادية وهو ما رفضه المعتصمون الذين أكدوا أن بميزانية الهيئة فائضا يسمح بإعطاء جميع حقوقهم المادية وأعلنوا استمرار اعتصامهم حتى تستجيب الهيئة لمطالبهم كما أعلنوا أن جميع مكاتب الهيئة علي مستوي الجمهورية سيضربون عن العمل  بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر السبت المقبل.