رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إغلاق كامل لمكاتب البريد يصيب الإسماعيلية بالشلل

بوابة الوفد الإلكترونية

لليوم الرابع على التوالي يواصل العاملون بمكاتب البريد الرئيسية والفرعية بالاسماعيلية اضرابهم عن العمل وغلق المكاتب امام خدمة الجمهور  باستثناء مكتبين تم فتحهما اليوم الاحد لاستقبال الجمهور مما تسبب في حدوث زحام شديد ادى لارتباك في اداء العمل .
وينظم العاملون بالبريد اضرابا منذ يوم الخميس الماضي ويتوقع استمراره حتى بعد انقضاء اجازة عيد الفطر المبارك احتجاجا على مماطلة هيئة البريد في تحقيق مطالب مادية وإدارية لتحسين أوضاع العاملين بالهيئة  .
ويقول المحتجون  إن مطالبهم  تتضمن صرف حافز الإثابة المحدد بنسبة 200% ورفض الهيئة صرف نسبة من أرباح شركة الاتصالات وميناء دمياط  على العاملين وللمطالبة بتحسين مشروع الرعاية الصحية وإلغاء ضريبة كسب العمل التي تصل لنحو 1000  جنيه على العلاوات الخاصة والمطالبة بتثبيت العمالة المؤقتة وتسوية حملة المؤهلات العليا .
 ورفع المحتجون لافتات مدون عليها

" فين حقوقنا فين فين يا بريد مصر فين " وأكد المحتجون على ضرورة  الاستغناء عن المستشارين داخل الهيئة لتقاضيهم
مرتبات باهظة دون مقابل في العمل يوازي هذه المرتبات ووضع حد أقصى للأجور يتم الاعلان عنه حتى يمكن تحقيق الشفافية داخل الهيئة وانتقد المحتجون سوء إدارة الهيئة وعدم قدرتها على إدارة العمل داخل الهيئة واهدار 400مليون جنيه من اموال الهيئة والتي تباشر النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة فيها حاليا .واكد المحتجون ان زيادات يتم صرفها للعاملين تكون وهمية لمقابلتها زيادة في الخصومات والضرائب .