رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حديقة لتنزه المواطنين على مساحة 34 فدانًا بالجيزة

محلية

الاثنين, 29 أغسطس 2011 11:04
كتب – هشام الهلوتى ورضا سلامة :

أشعر أننى فى بيتى وبين أهلى وأخوتى ... بهذه الكلمات بدأ الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة إلقاء كلمته خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية الذى أقامته كنيسة مارمينا داخل سرادق بمنطقة إمبابة  امس والذى اقيم تحت شعار المحبة   بحضور عدد من  القيادات التنفيذية للمحافظة.
 وقال  إننا جميعاً أبناء وطن واحد وهدفنا ومستقبلنا واحد مشيراً إلى ضرورة الاهتمام بالعمل والإنتاج خلال الفترة القادمة وأن نترفع عن الصغائر ونضع مصلحتنا العليا فوق كل اعتبار .

وتعهد المحافظ لمواطنى إمبابة بوضع هذه المنطقة على رأس أولوياته للنهوض بالخدمات المقدمة لها.

وأعلن المحافظ أنه تم استلام 7 مناطق بمشروع شمال الجيزة من الجهاز المركزى للتعمير منها 3 مناطق سيتم تخصيصها كحدائق عامة وباقى المناطق تقام عليها خدمات كمدارس ومستشفيات وذلك بخلاف حديقة أخرى على مساحة 34 فدانا تسلم نهاية العام الحالى .

وأكد القمص أبانوب جاد الكريم كاهن كنيسة مارمينا أنه بمراجعة التاريخ

نجد أن أمجـد فتراتـه هى التى كنا فيها متحابين ومتآخين ووجه كلامه لقوى الظلام بأنها لن تستطيع أن تفرق بين النسيج الواحد للمجتمع المصرى وأن منطقة إمبابة خرجت من أحداث الفتنة الأخيرة  أقوى مما كانت عليه مشيراً إلى أن من يحاولون إحداث وقيعة بين المسلمين والمسيحيين لن يستطيعوا ذلك .

وأكد الدكتور محمود عزب مستشار الأزهر الشريف على المواقف التاريخية للأزهر الشريف على مر التاريخ لوأد أى فتنة تعرض لها الشعب المصرى وكان آخرها موقفه من أحداث ثورة 25 يناير ووثيقة الأزهر التى توافقت عليها كافة القوى السياسية .

 

أهم الاخبار