رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تخصيص 5% من الوحدات السكنية للأولى بالرعاية للمعاقين بالمنيا

محلية

الاثنين, 29 أغسطس 2011 09:13
المنيا -اشرف كمال:

أعلن اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا اليوم الاثنين، عن تخصيص نسبة 5 % من الوحدات السكنية للاولى بالرعاية المتاحة داخل مركز أبوقرقاص والبالغ عددهم 289 وحدة لذوى الاحتياجات الخاصة مكلفا رئيس مركز ابوقرقاص بحصر أسماء ذوى الاحتياجات الخاصة المتقدمين للحصول على وحدات سكنية فورا.

 جاء ذلك خلال حفل تكريم حفظة القرآن الكريم الذي نظمته جمعية الشبان المسلمين بمركز أبوقرقاص بحضور احمد حشمت السكرتير العام ووكيل وزارة التضامن

والقيادات التنفيذية بالمحافظة وائتلاف شباب كلنا ايد واحدة.

 وأكد المحافظ أن الفترة الحالية هى فترة  العدالة الاجتماعية وتقديم الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين بعد انتهاء عصر الفرعنة وكبت الحريات مؤكدا ان المسئول الذي لا يستطيع تلبية احتياجات المواطنين عليه ان يرحل فورا.

  وقرر المحافظ  فتح دفتر للمكرمين والبالغ عددهم 50 مكرما بقيمة 200 جنيه لكل مكرم

من صندوق الخدمات بالمحافظة وحساب فتح دفاتر التوفير من جيب المحافظ الخاص مؤكدا على أهمية التربية السليمة للنشء والشباب لأنهم أمل مصر في تحقيق أهداف وآمال التنمية المستقبلية.

  وخلال اللقاء دار حوار مفتوح بين المحافظ والحضور حول المشكلات التي تواجه المواطنين بمركز أبوقرقاص وتتمثل في أهمية عودة الأمن في اقرب وقت والنظافة والتموين والحلول التي قدمتها المحافظة لأزمة البنزين.

 وفى نهاية الاحتفالية قام المحافظ بجولة للمنشآت الرياضية والشبابية بجمعية الشبان المسلمين وأكد المحافظ على أهمية الرياضة في إكساب النشء الروح الرياضية والبناء السليم فى الجسم والتفكير.

 

أهم الاخبار