رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غرف عمليات بديوان محافظة الغربية في العيد

تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام محافظة الغربية وغرف فرعية بكافة المراكز والأحياء والوحدات المحلية لمدة 24 ساعة متواصلة لتلقى شكاوى المواطنين خلال العيد سواء ما يخص المياه والصرف والكهرباء والمخابز والأغذية.

وتم تشكيل فرق عمل من مديرية التموين لمراقبة الأسواق والمخابز والتي ستعود أول يوم العيد وفقا لمواعيد ما قبل شهر رمضان الكريم وكذا تشكيل فريق من مفتشي الصحي ومراقبي الأغذية بمديرية الصحة بالغربية للمراقبة الدقيقة للأسواق والمعروض منها سلع غذائية.
وتم تحديد ساحتين للصلاة في الخلاء بمدينة طنطا والمحلة الكبرى بخلاف العديد من الساحات بالقرى والمدن والتي تم توزيع الأئمة عليها من قبل مديرية الأوقاف،

كما تم نشر المخبرين السريين وقوات الشرطة وقوات الإنقاذ النهري في أماكن زحام المواطنين بمنطقة المسجد الأحمدي والحدائق والمتنزهات والشواطئ بمدن كفر الزيات وزفتي والمحلة وبسيون والتي تشهد زحاما على فرعى نهر النيل.

وشدد المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية على شركات الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي  بالتواجد المستمر في أماكن الصيانة  لمواجهة أي من الأعطال والرقابة الدقيقة للمخابز والأسواق وأخذ عينات من الأغذية .