رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

800 ألف أسطوانة بوتاجاز للجيزة في العيد

محلية

الجمعة, 26 أغسطس 2011 10:50
الجيزة - أ ش أ:

استعدت الاجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة لتأمين احتياجات المواطنين من كافة الخدمات وتشديد الرقابة على الاسواق خلال ايام عيد الفطر المبارك.

 

وقال د. علي عبدالرحمن محافظ الجيزة فى بيان صحفى أصدرته المحافظة اليوم الجمعة إنه تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعى والهيئة العامة للبترول وشركات البوتاجاز لزيادة حصة المحافظة من الأسطوانات لتصل الى 26 الف طن بوتاجاز بما يعادل 8.2 مليون

أسطوانة منزلية خلال هذا الشهر منها 800 الف خلال ايام العيد.

واوضح انه تم خلال لقاءاته المكثفة على مدى اليومين الماضيين بمسؤلى ومديرى المديريات الخدمية بالمحافظة على اهمية التنسيق بين هذه الجهات من اجل التيسير على المواطنين وبما يضمن تحقيق الحماية الكاملة للمستهلك من كافة أنواع الغش والتدليس ،لافتا

الى اهمية إتخاذ الإجراءات الصارمة والرادعة مع المخالفين وتكثيف الحملات التفتيشية وتمشيط الأسواق والمحالات العامة والتجارية أو المجمعات الاستهلاكية متعددة الأفرع من السلع مجهولة المصدر والمنتهية الصلاحية والتالفة .

وأكد المحافظ قيام أجهزة مديرية التموين بتنفيذ الحملات اليومية على المطاحن لضمان إنتاج دقيق مطابق للمواصفات ومطاردة خبز الأرصفة لاختلاطة بالأتربة وعادم السيارات، مبينا أنه لا يوجد أزمة فى المخابز ولا تهاون مع المخابز التى تهرب الدقيق أو ترتكب المخالفات وقد تم تعديل مواعيد عمل المخابز خلال فترة العيد.

أهم الاخبار