رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قناة السويس تطالب القباطنة الإبلاغ عن أي تحركات مريبة

محلية

الثلاثاء, 23 أغسطس 2011 19:13
قناة السويس تطالب القباطنة الإبلاغ عن أي  تحركات مريبةقناة السويس
الإسماعيلية – ولاء وحيد :

طالبت إدارة قناة السويس من مرشدي السفن وقائدي الوحدات البحرية العاملة داخل مجرى قناة السويس بإبلاغ أجهزة الأمن وبشكل فوري عن أي تحركات مريبة ومشبوهة داخل المجرى الملاحي للقناة.

وأصدرت قناة السويس منشوراً داخلياً تم توزيعه على كافة العاملين تطالبهم بتوخي الحذر إزاء أية تحركات يتم ملاحظتها والإبلاغ عنها فورا للتعامل معها. وتضمن المنشور الإبلاغ عن ملاحظة توقف سيارات أو أفراد على الطرق

البرية الموازية لقناة السويس حتى لو كان الأمر يتعلق بوجود سيارة معطلة . 

وكانت أجهزة الأمن دفعت بتعزيزات أمنية مكثفة على طول المجرى الملاحي لقناة السويس وشهدت معديات الربط بين ضفتي القناة ومدخلي كوبري القناة العلوي ونفق الشهيد أحمد حمدي إجراءات أمنية مشددة استهدفت البحث عن عناصر مطلوبة وهاربة داخل سيناء .

وقالت مصادر أمنية إن الإجراءات الأمنية جاءت تزامنا مع حملة التمشيط الواسعة التي تشنها القوات المسلحة بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والمعروفة باسم "نسر" بمنطقة وسط سيناء للقبض على المجموعات الجهادية المتورطة في أحداث تخريبية بمدينة العريش والشيخ زويد ووسط سيناء خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر أن الإجراءات الأمنية تستهدف تأمين مجرى قناة السويس العالمي ومنع تسرب أية عناصر تخريبية للمنطقة وضبط المطلوبين الفارين من وسط سيناء بعد حملة المداهمات المستمرة والتي أسفرت خلال اليومين الماضيين عن القبض على عناصر يشتبه تورطها .

 

 

أهم الاخبار