عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مليون جنيه من الأورمان في آخر رمضان

بوابة الوفد الإلكترونية

واصلت جمعية الأورمان حملاتها الخيرية خلال شهر رمضان لغير القادرين بمساعدة أهل الخير ورجال الأعمال .

قامت الجمعية منذ أول رمضان بتسليم عدد 100 رأس ماشية  مدعمة بعناصر بيطرية في محافظات بني سويف والفيوم وسوهاج وأسيوط لعدد 100 حالة من غير القادرين في إطار مشروع تنمية القرى الفقيرة الذي تتبناه الجمعية.

أكد اللواء ممدوح شعبان مدير عام الجمعية أن الجمعية لا تكتفي بتسليم المشروع لكنها تقوم بتأهيل صاحب المشروع و توعيته بحسن إدارة المشروع من خلال دورات تدريبية قصيرة .

وأضاف "تم منح إعانة شهرية لصالح رأس الماشية ، كما يتم التأمين البيطري عليها ضد مخاطر النفوق  لضمان نجاح المشروع في تحقيق أهدافه على أن تكون هذه المشاريع نواه لعمل مستمر يدر دخلا ثابتاً

و بشكل منظم يساعد صاحبة على مواجهة أعباء الحياة ورفع مستوى معيشة المستفيدين من هذه المشروعات مع تنمية الثروة الحيوانية و المعاونة في الحد من البطالة.

من ناحية أخرى أكد مصطفي زمزم مدير الإعلام بالجمعية إن الأورمان قامت بتوزيع أكثر من 200 طن لحوم بجميع  محافظات الوجه القبلي والبحري وبالتعاون مع القيادات الشعبية والتنفيذية ومديريات التضامن الاجتماعي و باقي الجمعيات الخيرية المستفيدة بالمحافظات ، وأنها بصدد توزيع مساعدات في العشر الأواخر من رمضان قيمتها مليون جنيه