فيديو. الكتاتنى يرفض توضيح موقف الإخوان من الخمور

محلية

الاثنين, 22 أغسطس 2011 15:59
كتبـ محمد جمعة:

عقدت عدة شركات سياحية بالاشتراك مع إئتلاف دعم السياحة المصرية لقاء مع د. محمد سعد الكتاتنى امين حزب الحرية والعدالة ظهر اليوم الإثنين ، لمناقشة رؤية الحزب فى السياحة المصرية خلال المرحلة المقبلة للحصول على اجابات وافية بشأن التخوفات التى أثيرت مؤخرا حول وصول الاسلاميين لحكم مصر وموقفهم من السياحة .

وأكد رجل الأعمال فى مجال السياحة أحمد بلبع: إن شركات السياحة

لديها تخوف كبير من الموقف الاسلامى لحزب الحرية والعدالة تجاه عملهم ، خاصة فى نقطتى الخمور والسياحة الشاطئية مشيرا الى ان قيادات الحزب أعلنت من قبل ان برنامجها يشمل تطوير وتنمية السياحة المصرية  إلا أن البرنامج لم يتضمن كيفية تحقيق هذه التنمية ولم يجب على تلك النقطتين.
وقال بلبع: انه قد لجأ لدار الافتاء للتحقق من شرعية تداول الخمور فى الفنادق المصرية وقال له المفتى بالنص: "بيع الخمور وهات فلوسها ليا أنا بحب الفلوس دى عشان أوجهها لمشروعات خدمية واجتماعية"، ومن جانبه وعد الكتاتنى شركات السياحة بعقد جلسات أخرى للتشاور مع المتخصصين فى قطاع السياحة للاجابة على تساؤلات الشركات فيما يخص السياحة ورؤية الحزب منها، مطالبا بعدم الاستماع لفرد واحد واخذ الفتوى من مجمع البحوث الاسلامية، وذلك على حد قوله ، مؤكدا على احترامه الشديد للدكتور على جمعة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=Iqi2f4zABwk
 

أهم الاخبار