رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قريبا .. رفع مرتبات مؤقتي تموين الفيوم

محلية

الاثنين, 22 أغسطس 2011 11:48
قريبا .. رفع مرتبات مؤقتي تموين الفيومالمهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم
الفيوم- سيد الشورة :

قرر المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم, خفض نسبة ربح الديوان العام للمحافظة من أرباح مشروع فصل الإنتاج عن التوزيع الخاص بمديرية التموين

إلى 25 % لصالح مديرية التموين بالمحافظة والتي كانت تحصل على نسبة 45 % وتم رفعها لتصل إلى 65 %, بغرض رفع مرتبات العاملين المؤقتين بالمشروع وزيادة نسبة حوافزهم وصرف الحوافز شهرياً .

ووافق المحافظ على حصر الدرجات الوظيفية الشاغرة بمديرية  التموين بالتنسيق مع التنظيم والإدارة, لتعيين

وتثبيت العاملين المؤقتين عليها إن وجدت. وكلف المحافظ محمد يحيى  مدير  عام التموين  بإعداد مذكرة  لعرضها على التنظيم والإدارة لبيان الدرجات الشاغرة بالمديرية.

 كما وافق المحافظ على صرف منحة شهر رمضان للعاملين المؤقتين بمديرية التموين والمتجمدة بالديوان العام للمحافظة ووافق عليها مسبقا اللواء محمود عاصم محافظ الفيوم السابق ولكن لم يتم صرفها لأسباب إدارية وتقدر قيمتها بحوالي

150 جنيها للموظف.

 

ووعد المحافظ بصرف مكافآت وحوافز تشجيعية لجميع المفتشين بمديرية التموين في حال الاهتمام بأعمالهم والرقابة على الأسواق والمخابز ومباشرة مهام وظائفهم بشكل جدي. كما وافق المحافظ على صرف مكافأة لبعض المفتشين بالرقابة التموينية برئاسة مصطفى القيسي مدير الرقابة لمجهوداتهم الكبيرة في ضبط كمية ضخمة من اللحوم والأسماك والدواجن الفاسدة بمحل شهير جداً بمدينة الفيوم.

 

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين  بعض من العاملين المؤقتين بمديرية التموين بالديوان العام عقب قيامهم بوقفة احتجاجية أمام الديوان العام للمحافظة, وحضر اللقاء اللواء محمد جمال السكرتير العام للمحافظة .

 

أهم الاخبار