رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السائحون لـ "سعد" : الأقصر بلد الأمان

محلية

الأحد, 21 أغسطس 2011 22:34
الأقصر- شيرين النجار:

قام الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر بجولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من المشروعات الحيوية بالأقصر، وبدأ المحافظ  جولته بزيارة ساحة معابد الكرنك، والتقى بمجموعة من السياح الألمان الذين جاءوا لقضاء يوم واحد بالمدينة .

وأكد السياح أن الأقصر لاتزال بلد الأمن والأمان وأشادوا بمدى انضباط الحالة الأمنية، وأنهم فى الزيارة القادمة سيقضون المزيد من

الليالى السياحية بالأقصر.

وتفقد المحافظ مشروع السوق الحضارى بالأقصر واستقبله أصحاب المحلات بشكواهم من ارتفاع الإيجارات مع تعثر حركة البيع والشراء .
كان من المفترض أن يوفر السوق كافة البضائع لأهالى الأقصر من ناحية، ومن الناحية الأخرى سوف يظهر وجه الأقصر الحضارى ويقضى على  ظاهرة

الباعة الجائلين.

واختتم محافظ الأقصر جولته بزيارة المجمع التجارى لبازارات سافوى والذى بلغت تكلفته 15 مليون جنيه، ويعد هذا المشروع أول مجمع للبازارات السياحية والمحلات التجارية ويتكون من ثلاثة طوابق، ويضم المجمع التجارى كافة البازارات القديمة التى كانت موجودة بكورنيش الأقصر والأخرى التى كانت مقامة بالقرب من معبد الأقصر.

وأكد محافظ الأقصر فى ختام جولته أنه سيقوم بدراسة كافة المشكلات، وسيبذل قصارى جهده لتذليل العقبات التى تواجه أصحاب المحلات لإيجاد الحلول المناسبة.

أهم الاخبار