عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرق العلم الإسرائيلي في ميدان السواقى بالفيوم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نظمت القوى السياسية والوطنية والاحزاب بالفيوم مساء أمس السبت وقفة احتجاجية بميدان السواقى وسط مدينة الفيوم للتنديد بالممارسات "الغاشمة" التى تقوم بها القوات الاسرائيلية على الحدود.

 ضمت الوقفة ممثلين من الاخوان المسلمين  وحزب الحرية والعدالة, حزب النور, حزب العمل, الحزب المصرى الشيوعى, رابطة أبناء الفيوم .

قام المتظاهرون بحرق العلم الإسرائيلى, مرددين هتافات منها " يا صهاينة فاكرين فاكرين .. 6 أكتوبر 73، أول مطلب للجماهير غلق سفارة وطرد سفير ــ روحوا وقولوا لليهود ..مصر فيها خير جنود .

وجه د. حمدى طه من الاخوان المسلمين نداء للمجلس العسكرى قائلا له " لست وحدك فى الميدان " الشعب كله خلفك, فالشعب والجيش روح واحدة .

طالب أحمد إبراهيم بيومى ـ عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بطرد السفير الإسرائيلى واستدعاء السفير المصرى لدى الكيان

الصهيونى, وفسخ معاهدة كامب ديفيد.

وأضاف أنه على المجلس العسكرى الإسراع فى نقل السلطة, حتى يتفرغ لحماية الدولة, ودعا القوى الوطنية والسياسية إلى نبذ ما بينهم من خلاف.

اكد محمد عبد الحكيم فى كلمته الـى ألقاها عن الحزب الشيوعى المصرى على أن الوطن الآن على مفترق طرق فإما أن يكون أمة واحدة, وإما أن يكون أشلاء .

أكد د. محمد حسين المهدى ـ أمين عام حزب النور بالفيوم ـ أن الشعب المصرى له طلبات واضحة لا نجامل ولا نفاوض عليها وهى القصاص للشهداء.