رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

متظاهرون:"يا مشير خد قرارك..الثوار في انتظارك"

نظمت القوى السياسية وجبهة أحزاب المعارضة والحركات الشبابية والائتلافات المستقلة بالاسماعيلية مظاهرة حاشدة مساء أمس السبت عقب انتهاء صلاة التراويح واستمرت حتى الثانية عشرة مساء نددت خلالها بالهجمات الاسرائيلية على الحدود المصرية والتي اسفرت عن مقتل 5 من الضباط وجنود الامن المركزي .

وردد المتظاهرون هتافات غاضبة اعربوا خلالها عن رفضهم للانتهاكات الاسرائيلية مطالبين بإحالة التحقيق في الحادث لمحكمة العدل الدولية وطرد السفير الاسرائيلي في القاهرة وسحب السفير المصري من تل ابيب معلنين تأييدهم للقوات المسلحة المصرية  والغاء معاهدة كامب ديفيد ووقف كافة صور التطبيع وعلى رأسها تصدير الغاز المصري لإسرائيل وضرورة تحقيق تنمية شاملة وتعمير أرض سيناء .

وردد المتظاهرون هتافات ابرزها: "يا صهيوني صبرك صبرك انت حفرت بإيدك

قبرك " ، " يا مشير خد قرارك الثوار في انتظارك " وطالبت القوى السياسية واحزاب المعارضة من جماعة الإخوان المسلمين الذين شاركوا في الوقفة باعداد كبيرة بانزال لافتات حزب الحرية والعدالة من اعلى المنصة مرددين "لو بتحب بلدك نزل يافطة حزبك " ، مؤكدين ان المظاهرة تعبير عن موقف جماهيري موحد لا ينبغي فيه الاشارة لأحزاب أو حركات بعينها . وطالب المتظاهرون من المجلس العسكري بسرعة اتخاذ اجراء رادع ضد اسرائيل.