الغربية تهتف"ياصهيونى عاوز إيه..أكتوبر تانى ولا إيه"

محلية

السبت, 20 أغسطس 2011 22:45
الغربية - رفيق ناصف:

نظم مساء اليوم المئات من جماعة الاخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة والعديد من الحركات السياسية وشباب ائتلاف الثورة بمحافظة الغربية وقفة احتجاجية

أمام مبنى ديوان عام المحافظة وأخرى بميدان الشون أكبر ميادين مدينة المحلة الكبرى وذلك احتجاجا منهم على الإجرام الصهيونى بحق الشعب الفلسطينى والهجوم الغاشم الذى قام به الصهاينة على الحدود المصرية في سيناء وقتل وإصابة الجنود المصريين برصاص جيشهم،

مصلين صلاة الغائب على أرواح الشهداء.

" ياصهيونى عاوز أيه أكتوبر تانى ولا إيه ؟ " " ياسفير الخنازيرأخرج بره أرض النيل " " ياهنية ياهنية إوعوى تسيب البندقية" " على غزة رايحين شهداء ناويين " " ياصهيونى لم جيوشك بكرة شباب الثورة يدوسك" " "الشعب يريد إسقاط إسرائيل".

وأكد المتظاهرون أن هذه الوقفة الاحتجاجية للإعلام الرفض الشعبي للممارسات الصهيونية في حق المصريين وللمطالبة بطرد سفير الكيان الصهيوني من مصر ووقف كافة أشكال التطبيع، فضلاً عن اعتذار رسمي من الكيان الصهيوني لمصر.

وأضافو ا أن الشعب المصرى لن يقبل بإهدار دماء جنوده والاستهانة بكرامته كما كان يحدث من قبل فى ظل النظام السابق والذى كان عميلا لإسرائيل ،فالشعب المصري قد استرد إرادته بعد ثورة 25 يناير ولن يقبل بأي حال من الأحوال الممارسات الصهيونية في حقه كما كان من قبل .

أهم الاخبار