عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الجيزة: الأمن بوابة النهضة الاقتصادية

أكد د.على عبد الرحمن محافظ الجيزة على أهمية توافر  الأمان من أجل رفعة الإقتصاد لأنه بدون توافر الأمن لن نستطيع أن نحقق نهضة إقتصادية مشيراً أن نتائج الثورة لن تتحقق إلا إذا تواجد الأمن فى مجتمع مستقر و قال المحافظ إنه لابد من توفير حماية كاملة للمستثمرين لخلق فرص عمل للشباب لافتاً إلى أنه التقى منذ أيام بأعضاء جمعية مستثمرى 6 أكتوبر حيث اتضح أن إجمالى الإستثمارات بالمناطق الصناعية بأكتوبر يصل إلى 40 مليار جنيه .

جاء ذلك خلال المؤتمر  الشعبي الذي عقد أمس الأربعاء بنادى الشرطة المائيه تحت عنوان " الشرطة + الشعب = أمن و أمان " وذلك فى إطار اللقاءات التى تشارك فيها المحافظة بفاعلية بالتعاون مع الجهات الأمنيه لتوطيد العلاقه بين الشعب و الشرطة

وحضرالمؤتمر  اللواء محمود عشماوى نائب المحافظ و اللواء محمد الشيخ السكرتير العـام و رؤساء أحياء الدقى والعجوزة والعديد من ضباط الشرطة و فئات الشعب والشيوخ و القساوسة.

وقال المحافظ إن احتضان المحافظة لمعرض القاهرة للكتاب وفى منطقة معروف عنها الكثافة السكانية العالية يدل على توافر الأمن والأمان بالجيزة خاصة فى ظل تردد أعداد كبيرة من المواطنين على المعرض خلال هذه الأيام .

و أضاف اللواء عابدين يوسف مدير أمن الجيزة أن هناك تلاحما بين الشرطة والشعب وكان يود أن يكون هذا اللقاء يسع الآلاف من المواطنين.