فيديو:مقتل6 في هجوم على حافلة إسرائيلية بحدود مصر

محلية

الخميس, 18 أغسطس 2011 10:28
كتبت- دعاء منصور-القدس - (أ. ف. ب) -وكالات:

تعرضت حافلة ركاب إسرائيلية اليوم، الخميس، لإطلاق نار قرب منتجع إيلات الساحلى على مقربة من الحدود المصرية، مما أسفر عن إصابة أربعة من ركابها بجروح طفيفة، وفقا لمصادر أمنية وطبية إسرائيلية.

وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية أن التقارير الأولية تشير إلى أن ثلاثة مسلحين فتحوا النيران على الحافلة، لافتة إلى أن قوات الأمن الإسرائيلية تقوم بالتحقيق حاليا.

بينما ذكرت قناة العربية أن الحافلة تعرضت

لـهجومين قرب منتجع إيلات على مقربة من الحدود المصرية فى كمين نصبه مسلحون على بعد 30 كليو متر تقريبا شمال مدينة إيلات المطلة على البحر الأحمر .

و تعقبت سيارة زرقاء اللون حافلة إسرائيلية خرج منها ثلاثة فتحوا النار من الرشاشات على الموجودين مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة أربعة آخريين

بعد ذلك حدث هجوم آخر على حافلة أخرى على بعد مترين من الحافلة الأولى حيث أطلق عليها قذيفة أربيجيه وهذه الحافلة كانت مملوءه بجنود إسرائيلين مما أدى إلى مقتل 5 منهم  .

بعد ذلك حدثت إشتباك ساخنة بين المهاجمين وقوات إسرائيلية خاصة وهناك تماس مباشر بين الجانبين والأن الجيش الإسرائيليى هو من يدير دفة الأمور هناك وليس الشرطة الإسرائيلية كما تسلل أيضا  أكثر من مجموعة مسلحة إلى جنوب إسرائيل مرورا بمنطقة محور ديلسيبسى على الحدود بين قطاع غزة وسيناء.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=eTpOKDvaBHc

 

 

 

أهم الاخبار