رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"عشرى" تستعرض مشكلات القطاع الخاص لتوفير فرص عمل للشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

قالت ناهد عشرى وزير القوى العاملة والهجرة إن الاجتماع الأول والثانى للمستثمرين بالمناطق الصناعية تضمن استعراض المشكلات الموجودة

داخل القطاع الخاص والمشكلات التى تساعد الشباب على الهروب من العمل بالقطاع الخاص من بينها المرتبات وعدد ساعات العمل والعلاوات.
وأضافت عشري، خلال كلمتها بالاجتماع الثالث للمستثمرين بالمناطق الصناعية، أن المستثمرين أكدوا أن المؤشرات إيجابية، وأن القطاع الخاص بحاجة دائمًا إلى الأيدى العاملة المصرية وليس الأيدى العاملة الخارجية.
ولفتت وزيرة القوى العاملة، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى حضرت اللقاء الثانى للمستثمرين بالمناطق الصناعية،  للاستماع إلى مشكلات المستثمرين والعمل على حلها.
وأضافت العشرى أن وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق

مع وزراة القوى العاملة تسعى لتوفير مزيد من فرص العمل للشباب تكون لائقة بالخريجين واصحاب المؤهلات العليا والمتوسطة، مطالبة أصحاب القطاعات الخاصة بالعمل على حل مشكلات جميع العاملين.
وحضر اللقاء كل من: المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد الخشاب المدير التنفيذى بوزارة الشباب والدكتور محمود حسن مدير الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة والفنان أحمد عبد الوارث وعدد من رجال الأعمال.