رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو.علاء صادق: الفقي أوقفني على الهواء

أكد الناقد الرياضي د.علاء صادق أن مشكلته مع حبيب العادلي وزير الداخلية  الأسبق وأنس الفقي وزير الإعلام الأسبق، كانت بسبب قوله

للحقيقة في مباراة الأهلي والترجي التونسي في دورى أبطال أفريقيا في القاهرة وذلك لأن تونس حضر منها أكثر من ألف مشجع ودخلوا ستاد القاهرة من الساعة الثالثة عصرا والمباراة الساعة 8  وقاموا بأعمال شغب كبيرة جدا من وقت دخولهم وكانوا يشربون الخمور والأمن لم يفعل معهم شيئا.
وأضاف، ثم بدأت المباراة وقاموا بأشياء خارجة تماما عن نطاق الأمن حتى وصل الأمر إلى اشتباكهم مع رجال الأمن والشرطة وكادوا أن يقتلوا اثنين من رجال الحماية المدنية وكل ذلك كان على الهواء .
وأوضح صادق فى حواره مع الإعلامية ريهام سعيد فى برنامج "فاصل على الهواء" الذى يذاع على قناة المحور إنه علق على ما حدث بقوله إن ذلك كان خطأ وزير الداخلية وسلطات الأمن وإن سلطات الأمن تقاعست عن التعامل مع هؤلاء من البداية ، وبعد المباراة خرج صادق من الاستوديو ووجد نفسه موقوفا عن العمل لمدة 7 أشهر أي أنه أوقف على الهواء .
وعن رأيه فى حسام حسن وإبراهيم حسن، صرح صادق بأنه يحب حسام وابراهيم

على المستوى الإنساني جدا أما حسام كمدرب وإبراهيم كإداري لم يكونا ناجحين على صعيد الالتزام بالروح الرياضية والالتزام بسلوك المهنة وتمثل ذلك في اعتراضاتهم الدائمة على الحكام ومحاولة الاحتكاك بالآخرين من الإعلاميين واللاعبين والمدربين ورفضهم التام لكل من ينتقدهم حتى وصل الأمر إلى أن حسام حسن ضرب محمد إبراهيم مدرب إتحاد الشرطة وأوقف بسببها، كما اعتدى إبراهيم على حكم في الجزائر وأوقف بسببها أيضًا.
وفي سياق آخر، رأى صادق أن سمير زاهر لا يصلح كرئيس لإتحاد الكرة كما أن حسن صقر لا يصلح أن يكون رئيس المجلس القومي للرياضة لأن الإثنين لا يعملان بشكل صحيح وإنما يعملان بسياسة الهدم.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=fP1Hct5SDp4

 أخبار ذات صلة:

علاء صادق: كنت جباناً وأصبحت رجلاً

فيديو.صادق: فلول الإعلاميين ماعندهومش دم

فيديو. صادق يهاجم حسام حسن وإدارة الأهلى