رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"فليفل" يلتقى مواطنى دمياط لحل مشاكلهم

محلية

الأربعاء, 17 أغسطس 2011 09:19
دمياط - هشام الولي

بحث اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط مشكلة العاملين بإدارة المواقف والمعينين علي صندوق المواقف، حيث طالبوا بصرف حافز إثابة لهم وأن يتم تثبيتهم خاصة أنهم يعملون في إدارة المواقف منذ عدة سنوات. قرر المحافظ دراسة الموضوع ماليا وبحث الإيرادات الخاصة بصندوق المواقف علي أن تمنح الأولوية في صرف المكافآت لصغار الموظفين ويطبق ذلك في اللائحة الجديدة أسوة بما تم في صندوق النظافة .
أشار المحافظ إلى مخاطبة وزير المالية بشأن العاملين علي صناديق بالمحافظة والذين تم حصرهم لنقل المصرف المالي لهم بما يضمن

الحفاظ علي حقوقهم ، وأنه سيتابع الموضوع مع وزير المالية ورئيس هيئة التنظيم والإدارة لتدبير الدرجات اللازمة للتعيين .
جاء ذلك خلال لقاء محافظ دمياط بالمواطنين والذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات، حيث بحث أيضا مشكلة العاملين بمجلس مدينة دمياط الذين يعملون في الإشراف علي المخابز مقابل 150 جنيها شهريا ،والتى لم يصرفوها منذ فبراير الماضي.
ووافق علي صرف هذا المبلغ من  متحصلات الغرامات علي المخابز مؤقتا لحين تدبير مصدر
ثابت للتمويل بعد مخاطبة وزارة المالية في هذا الشأن.
وبحث مطلب عدد من الرائدات الريفيات بمديرية الشئون الصحية للحصول علي مستحقاتهن المالية والمطالبة أيضا بالتثبيت، حيث قرر المحافظ إعداد بيان بالأعداد و الأسماء وتاريخ التعيين لمخاطبة وزارة الصحة بشأن الإجراءات الخاصة بالتثبيت .
واستمع إلي شكوى مدرس لغة إنجليزية من اضطهاد موجه المادة له ونقله إلي مدرسة أخري حيث أصدر تعليماته بإرجاء النقل مؤقتا لحين انتهاء التحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية بديوان عام المحافظة خلال أسبوع .
واستمع المحافظ لمطلب أحد المواطنين لرصف شارع رمسيس خلف محطة الصرف الصحي بمدينة دمياط حيث قرر أن تقوم إدارة التخطيط بإدراج الشارع في خطة الرصف خاصة مع اكتمال المرافق بهذه المنطقة .

 

أهم الاخبار