رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحملاوي يشدد على متابعة الخطط الاستثمارية بالبحيرة

أكد محمد مختار الحملاوى محافظ البحيرة على ضرورة عقد اجتماع شهري للمجلس التنفيذي للمحافظة لمتابعة تنفيذ الخطط الاستثمارية

والبرنامج الزمني لتنفيذها والمشروعات المشتركة وتبادل الخبرات والأفكار والعمل بروح الفريق بين الأجهزة التنفيذية المختلفة, وكذا عقد اجتماع تنفيذي مصغر بكل مركز وقرية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة للتأكيد على التلاحم والتواصل مع المواطنين من خلال العمل الميداني للقيادات التنفيذية، وتفعيل دور المتابعة الميدانية والتأكيد على وجود إدارة لها بكل مجلس مدينة وقرية تكون مهمتها الأساسية رصد المخالفات ورفعها لرئيس الوحدة المحلية أولا بأول.

وأشار إلى ضرورة أن يكون كل رئيس مركز ومدينة على علم بكافة المشروعات الاستثمارية المقامة بمركزه مع الإلمام بطبيعة المشروع وطاقته وعدد العاملين به ومدخلات ومخرجات المشروع الاستثماري.

وشدد على ضرورة تفعيل منظومة الجمع السكنى وتغطيتها لجميع المراكز لرفع كفاءة منظومة النظافة وتعيين عمال نظافة جدد وتخصيص مشرف لها بمتابعة من نائب

رئيس المدينة وتفعيل دور الجمعيات الأهلية واللجان الشعبية داخل القرى مع تحرير محضر بيئة لكل صاحب محل لا يضع سلة مهملات أمام محله.

وأكد الحملاوى على حرصه على حصر جميع الوحدات السكنية المقامة على أرض المحافظة ومكتملة المرافق للوقوف على أسباب تأخير تسليمها, ومتابعة موقف توفير الأراضى بالمراكز والمدن لإنشاء المشروع القومى للإسكان عليها، وقيام رؤساء المراكز والمدن ونوابهم بالمرور المفاجئ على المخابز ومستودعات الغاز والمدارس والمستشفيات للاستماع لشكاوى المواطنين والتواصل معهم, ومراجعة الإشغالات الموجودة داخل المراكز والمدن والعمل على إنشاء أسواق مجمعة بكل مركز ومدينة ومنع التصريح بإقامة الأكشاك.