إفطارات بالجملة لجماعة الإخوان بالدقهلية

محلية

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 14:11
المنصورة- محمد طاهر:

نظمت  مساء أمس الإثنين جماعة الإخوان المسلمين  بقري ومراكز  محافظة الدقهلية سلسلة إفطارات عامة.

ففي قرية سللنت جاء  الإفطار العام والذي  حضره رموز القرية علي رأسهم عبد الباسط عسكر " عضو مجلس شورى الإخوان   بالمحافظة " والذي تناول في حديثه الهجمة الشرسة على الإسلام , وبين كيف يُحارب من أعدائه , كما تحدث عن النظم والمبادئ التي وضعها الإسلام للخروج من التيه الذى أصاب الأمة، مشيرا إلى أن هذه النظم هي سبب الريادة والتقدم لهذه

الأمة .

في نفس التوقيت أقام إخوان جديلة حفل إفطارهم السنوي بنادي جديلة الرياضي , وقاموا بدعوة كل رموز المنطقة  والذين رحبوا بهذه الدعوة .

أما إخوان سندوب ففي جو من الفرح والبهجة وبالتعاون مع الجمعية الشرعية بسندوب ، أقاموا حفل إفطار جماعيا لعدد كبير من أيتام سندوب ، وسط حضور ذويهم وجمع غفير من الزائرين والمتطوعين .

وحضر الحفل عدد كبير من قيادات

الإخوان بسندوب ومجلس إدارة الجمعية الشرعية , كما شارك في الحفل عبد الرحمن سالم " أمين التثقيف بحزب الحرية والعدالة بالدقهلية ".

وفي قرية جراح التابعة لمركز أجا نظم جماعة الإخوان إفطارا عاما لقسم الأشبال بالقرية , شارك فيه أكثر من 50 شبلا من أشبال القرية .  وتحدث مشرف الأشبال مبينا: إنه قد مر من رمضان نصفه و كيفية استثمار المتبقي من الشهر الكريم في قراءة القرآن , و صلاة القيام ، كما حث المشرف  الأشبال على الاعتكاف مبينا فضله و كيفية اعتكاف النبي -صلي الله عليه و سلم- في العشر الأواخر من رمضان. أعلى النموذج

أهم الاخبار