وقفات احتجاجية لمستشفيات الإسكندرية

محلية

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 12:59
وقفات احتجاجية لمستشفيات الإسكندريةوقفات احتجاجية
الإسكندرية – شيرين طاهر:

نظم 150من أطباء وموظفي مستشفى أبى قير العام بالإسكندرية وقفة احتجاجية أمام مديرية الصحة بوسط الإسكندرية احتجاجا على تعيين الدكتور يسرى إبراهيم مديرا للمستشفى بسبب سوء إدارته للمستشفى وانتشار الفساد الادارى والإهمال الجسيم في علاج المرضى وتقديم وجبات غذائية منتهية  الصلاحية لهم.
انتقد د. طارق سعيد طبيب بالمستشفى تعيين الدكتور " يسرى " مديرا للمستشفى لضعف خبرته في إدارة المستشفى لأنه طوال فترة عمله يعمل في مجال القوافل الطبية وليس له اى خبرة في النواحي

الإدارية مما أدى إلى سوء الأوضاع بالمستشفى وانتشار الفساد الادارى لقيام بعض المسئولين بالمستشفى بانتهاز ضعف شخصية مدير المستشفى .
كما نظم  "اليوم الثانى" أطباء وممرضو وموظفو  مستشفيات الانفوشى ورأس التين وأبى قير وقفة احتجاجية أمام مديرية الصحة بوسط الإسكندرية  لتفشى  الفساد في  الإدارات والإهمال الجسيم بالمستشفيات و بسبب تجاهل وكيل الوزارة لمطالب الأطباء بتطهير المستشفيات من الفساد والإهمال .
قالت الدكتورة " أمل  الشعراوى "  طبيبة بمستشفى الانفوشى إن المستشفى يعانى من فساد كبير وإهدار للمال العام، منها إنشاء  وحدة أطفال مبتسرين جديدة بتكلفة آلاف الجنيهات من ميزانية وزارة الصحة وتم تزويده بـ 20 حضانة من احدى شركات البترول و عمل شبكة غازات بتبرع من الدكتور سمير خضر ورغم كل هذه الأموال التي أنفقت على الحضانات إلا أن إدارة المستشفى قررت إغلاق الوحدة القديمة التي تم إنشاؤها بمعرفة وادي النيل وكانت مزودة أيضا بـ 20 حضانة وجميع مستلزمات الحضانات بحجة أن التمريض ليس كافيا و إجراء صيانة لها على الرغم أن هذه الوحدة تعمل بشكل جيد .

 

أهم الاخبار