رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القوات المسلحة تحتفل بتكريم الأم المثالية

بوابة الوفد الإلكترونية

احتفلت القوات المسلحة بتكريم الأم المثالية والأب المثالي على مستوى القوات المسلحة والأفرع الرئيسية والهيئات والإدارات والعاملين المدنيين بالقوات المسلحة وذلك تأكيدا لدور الأسرة المصرية فى حماية البناء الاجتماعى والحفاظ على تماسك المجتمع المصرى .

وأكد اللواء أركان حرب أحمد أبو الدهب مساعد وزير الدفاع، خلال الكلمة التي ألقاها نائباً عن الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالى يعد تقليداً أصيلاً من تقاليد القوات المسلحة، عرفاناً وتقديراً لما تقدمه الأسر المصرية من عطاء وتضحيات من أجل بناء أجيال قادرة على تحمل المسئولية والنهوض بالمجتمع في كافة المجالات .
ونقل تحية الفريق أول صدقي صبحي للمكرمين واعتزازه بما تحملوه من مسئولية كبرى في الحفاظ على الوطن بما أرسوه في نفوس أبنائهم من قيم إنسانية وأخلاقية للعمل والتضحية والعطاء من أجل مصر .
وقام اللواء أحمد أبو الدهب بتكريم الأمهات المثاليات والأباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة، كما قام بتكريم الأم المثالية والأب المثالي لهيئة الشرطة والأم المثالية على مستوى الجمهورية .
حضر الاحتفال عدد من قادة وضباط القوات المسلحة والأسر المكرمين.