البرعي يأمر بإزالة تعديات "مقابر منفلوط"

محلية

الأحد, 14 أغسطس 2011 14:18
أسيوط - محمد ممدوح :

فى جولة استمرت  نحو  6ساعات, قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بزيارة 3 قرى بمركز منفلوط تفقد خلالها محطة التحلية لمياه الشرب بقرية بني شقير ومنطقة السحارة والأرض المخصصة للمقابر ومحطة الصرف الصحي بقرية العتامنة .

واستمع المحافظ الى شكاوى المواطنين مبدياً تفهمه لطلبات أهالي قرية العتامنة بإدخالهم ضمن المستفيدين من محطة الصرف الصحي لمركز منفلوط التي تمر شبكتها في قريتهم ووعدهم بحل هذه المشكلة وضمهم ضمن المشروع

.

كما قام بزيارة منطقة السحارة والأرض المخصصة للمقابر بالقرية والتي تم الاعتداء عليها من قبل بعض الأهالي وأمر بتبليغ الجهات الأمنية والجيش للمساعدة في إزالة التعدي, معرباً عن أمله في تعاون الأهالي والشرطة والجيش في إزالة التعديات على جميع الأراضي في المحافظة .

وأمر المحافظ رئيس مركز ومدينة منفلوط بإزالة أكوام الأتربة وتسوية الشوارع وتمهيدها، كما

أمر المهندس سالم محمد سالم نائب مدير هندسة كهرباء منفلوط بتوفير محولين كهربائيين لقريتي أم القصور والعتامنة, لسد الطلب المتزايد على التيار الكهربائي خاصة في فصل الصيف.

وتفقد المحافظ محطة مياه الشرب بقرية بني شقير والتي تنتج 34 ألف متر مكعب يومياً ويستفيد منها 32 قرية بمركز منفلوط بتكلفة قدرها 180مليون جنيه .

واختتم المحافظ جولته بتقديم واجب العزاء بقرية أم القصور في الأشقاء الثلاثة الذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم 3 سيارات أمام عزبة "عمار" وأمر البرعي بصرف إعانات عاجلة لأسرة المتوفين تقدر  بـ 15 ألف جنيه .

أهم الاخبار