رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ المنيا: بابى مفتوح لكافة الشكاوى

أوضح اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا أنه يتبع سياسة الباب المفتوح لاستقبال كافة شكاوى المواطنين وفحص كافة الحالات الإنسانية والاجتماعية على أرض الواقع, مشيرا إلى أنه يتم فحص كافة المشكلات والحالات الإنسانية فورا بحضور الجهات والقيادات المسئولة والمعنية للوصول إلى حلول فعالة وفورية.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول لخدمة المواطنين الذي عقده المحافظ بديوان عام المحافظة اليوم الاحد بحضور احمد حشمت السكرتير العام وأكثر من 300 مواطن .

وتعهد المحافظ بالقضاء على كافة بؤر ومواطن الفساد وملاحقة الفاسدين وأصحاب المصالح والمتلاعبين بقوت المواطنين, مؤكدا أن مصلحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم هي العنصر الأساسي للعمل خلال الفترة القادمة.

وقال: "إن الحكم على حسن سير العمل سيكون من خلال تنظيم جولات ميدانية مفاجئة إلى كافة مواقع العمل للتعرف على مشكلات المواطنين على ارض الواقع وما لمسوه من تغيير في الأداء على

أرض الواقع ", مشيرا إلى أنه سيتم محاسبة أي مسئول يثبت تقصيره في تلبية احتياجات المواطنين فورا.

وأضاف: أنه سيتم عمل قاعدة عامة على مستوى المحافظة لدراسة كافة الطلبات الخاصة بالتثبيت والحصول على نسبة الحوافز 200%, مشيرا الى أن كافة مطالب العاملين بالقطاعات الخدمية سيتم دراستها بالتنسيق مع الجهات والوزارات المختصة.

وخلال اللقاء استمع المحافظ إلى أكثر من 300 طلب لأبناء المنيا شملت طلبات خاصة بالحصول على مساعدات ضمانية وتوصيل الخبز للمنازل وقروض وطلبات عمل من جهاز تشغيل شباب الخريجين وتكثيف حملات النظافة على كافة الأحياء.