رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عودة مياه الشرب لقرى البدرشين

محلية

الأحد, 14 أغسطس 2011 11:53
كتب – هشام الهلوتى ورضا سلامة :

أكد أهالى البدرشين عودة مياه الشرب إلى وضعها الطبيعى وتوافرها بقرى كفر جابر وكفر زهران والمرازيق وقلعة المرازيق وذلك بعد المجهودات التى قامت بها محافظة الجيزة طوال الأسبوع الماضى والاجتماعات التى عقدها د. على عبد الرحمن محافظ الجيزة ومسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومواطنو هذه القرى والتى كان من شأنها زيادة طاقة محطة مياه الشرب بالبدرشين من 68 ألف م3/يوم إلى 88 ألف م3/يوم .
جاء ذلك خلال اللقاء المفتوح الذى عقده د.على عبد الرحمن مع ممثلين لأهالى القرى داخل مبنى مدينة البدرشين بحضور نائبه للمراكز والمدن اللواء أسامة شمعة واللواء

أحمد عبد الحميد رئيس المدينة واللواء عمرو وحش رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى .
قرر المحافظ استمرار عقد هذه اللقاءات بصفة شهرية بكافة قرى المحافظة.
وأكد أن مياه الشرب سوف تتحسن بقريتى أبو رجوان والشوبك الغربى خلال 48 ساعة مع استمرار جهود الشركة لتوفير مياه الشرب لكافة المواطنين .
خلال اللقاء إستجاب المحافظ للعديد من الطلبات المقدمة من الأهالى وفى مقدمتها إدراج قريتى كفر جابر وكفر زهران ضمن مشروع الصرف الصحى المنفذ حالياً
ووافق على أن تعمل مدرستى
الوحدة المحلية وخالد بن الوليد الابتدائية على فترتين بدلاً من فترة واحدة لتقليل الكثافة بين التلاميذ. كما تقرر الإسراع فى تجهيز مدرسة فتحى بشير الثانوية بكفر جابر لتعمل خلال العام الدراسى القادم وتدخل الخدمة .
وقرر البدء فى إنشاء مبنى للوحدة المحلية لأبو رجوان القبلى والبحرى خاصة أن الأرض التى سيقام عليها المبنى متوفرة وتم تخصيصها منذ فترة وقد وافق الأهالى على المساهمة فى إنشاء المبنى .
وأعلن عبد الرحمن أنه سيجرى إتصالاً تليفونياً بالسيد محمد سالم وزير الاتصالات لإعادة النظر فى فواتير التليفونات التابعة لسنترال الشوبك والذى توقف العمل به خلال الأحداث الأخيرة .
وقال المحافظ إنه تقرر إنشاء مخبز بقرية كفر زهران وتقوم حالياً لجنة المخابز بإتخاذ الإجراءات اللازمة بالإضافة إلى زيادة الحصة المخصصة لمستودعات الدقيق .

 

أهم الاخبار