رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام كمال يلتقي ممثلات عن قطاع الطيران المدني

بوابة الوفد الإلكترونية

استقبل الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، عددًا من السيدات العاملات بقطاع الطيران المدني كممثلات عن العاملات بقطاعات الوزارة والشركات التابعة.

جاء ذلك بحضور هناء صبري رئيس الشبكة المصرية للمرأة العاملة في قطاع النقل، وإيمانًا بأهمية الدور الذي تلعبه المرأة العاملة بقطاع الطيران المدني وتزامنًا مع احتفال العالم بيوم المرأة العالمي الموافق 8 مارس.

بدأ الوزير الاجتماع بالشكر لجميع السيدات العاملات بقطاع الطيران المدني لما يبذلونه من جهد وعطاء وحرصهن الدائم على مصلحة الوطن، كما قام بتكريمهن تعبيرًا منه عن تقديره لجميع السيدات العاملات بقطاع الطيران المدني.

وشهد اللقاء التوقيع على بروتوكول من أجل العمل على التثقيف والنهوض بالمرأة العاملة بقطاع الطيران المدني وحماية حقوقها التي كفلها لها الدستور والقانون.

وأشار الوزير إلى أنه لا يمكن أن ننسى أهمية الدور الذي تلعبه المرأة العاملة في شتى مجالات العمل والحياة الاجتماعية وخاصة بقطاع الطيران المدني، وما يمكن أن ينتج عنه من نهوض بالسياسة العامة للدولة بأكملها.
كما توجهت هناء صبري رئيس الشبكة المصرية للمرأة العاملة في قطاع النقل بالشكر للطيار حسام كمال على تكريمه لهن في مثل هذا اليوم وإعطاءهن الفرصة للتعبير عما يتطلعن إليه من رؤية مستقبلية تساهم في النهوض بقطاع الطيران المدني المصري.