عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وقفة احتجاجية بأورام الإسماعيلية لرفض إشراف الجامعة

"ارحموا مرضى الأورام " هكذا  ردد  العشرات من الأطباء والصيادلة وفريق التمريض بمستشفى الأورام بالإسماعيلية الهتافات في وقفة احتجاجية نظمها فريق العمل بالمستشفى  ظهر اليوم السبت عقب انتهاء مواعيد العمل الرسمية احتجاجا على فشل إدارة المستشفى في تسيير العمل بالمستشفى والمقرر أن تخدم منطقة القناة وسيناء والتي تسببت في إهدار موارد المستشفى دون توجيه خدمات لمرضى الأورام والتي تضاعفت أعدادهم في السنوات الأخيرة ويتحملون مشاق السفر للعلاج خارج المحافظة رغم توافر المستشفى .

وطالب الأطباء والصيادلة بإلغاء إشراف جامعة قناة السويس على المستشفى  ووقف  تجديد التعاقد مع الدكتورة سهير عبد المحسن أخصائية الأورام بمستشفى الجامعة لتعنتها في التعامل مع المرضى.

رفع المحتجون لافتتات دون عليها " لا لإشراف الجامعة ... لا للمصالح الشخصية"." ارحموا مرضى السرطان بإقليم

القناة وسيناء".
وقال الأطباء المحتجون إن المستشفى لايوجد به مرضى ولا يعمل بكامل طاقته رغم تكاليف التجهيزات به والتي تعدت قيمتها ملايين الجنيهات  منذ ثلاث سنوات.

وانتقد المحتجون تعاقد ادارة المستشفى مع أطباء من الخارج رغم وجود أطباء متخصصين بالمستشفى والاعتماد على الحالات  المحولة من وحدة  أورام مستشفى الجامعة، مطالبة بتفعيل المستشفى، وأن يعمل بكامل طاقته لحل أزمة مرضى السرطان الذين يعالجون فى مستشفيات خارج المحافظة، ومنح أطباء المستشفى حقوقهم المالية وعدم التعاقد مع أطباء من خارج المستشفى.