رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إحالة 4 أطباء ومشرفين بمستشفى المنيا العام للتحقيق

محلية

الجمعة, 12 أغسطس 2011 14:46
المنيا -أشرف كمال:

أحال اللواء سراج الدين الروبى محافظ المنيا اليوم الجمعة 4 أطباء ومشرفين بمستشفى المنيا العام  للتحقيق ووقفهم عن العمل بسبب تغيب عدد منهم عن نوبتجياته وتقصير الآخرين في أداء عملهم والإشراف على المرضى مكلفا مدير مستشفى المنيا العام بإعداد تقرير خلال 24 ساعة عن الأطباء معتادي الغياب والمقصرين في أداء عملهم لمجازتهم فورا.
جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة لمستشفى المنيا العام حيث فوجئ المحافظ بتغيب عدد من الأطباء وتقصير الآخرين فقرر إحالة ووقف عن العمل لكل من الطبيبين محسن طلعت ومحمود عاصم لتغيبهما عن نوبتيجاتهم وإحالة شحاتة عايد لبيب مشرف أغذية بالمستشفى  للتحقيق لقيامة

بطهي الأطعمة بالطرقات بدل من المطبخ المخصص لذلك وإحالة جمال عبد الحكيم معاون مستشفى للتحقيق لسوء أوضاع النظافة في المستشفى.
أوضح المحافظ أنه سيتم عقد زيارات مفاجئة بالمستشفيات المختلفة داخل المحافظة للوقوف على أرض الواقع عن مدى  توفير الإمكانيات و الخدمات المقدمة للمواطنين ومستوى الأداء  وتوفير الكوادر البشرية والمادية المتميزة القادرة على خدمة المواطنين والتيسير عليهم .
وقال المحافظ إنه سيتم العمل بمبدأ الثواب والعقاب مع  كافة العاملين بالقطاعات الخدمية المختلفة طبقا لدرجة انجاز كل منهم وقدرته على
تلبية احتياجات المواطنين.
وقام المحافظ بجولة بشوارع واحياء مدينة المنيا التي شملت كورنيش النيل ومنطقة أبو هلال والحبشي وشارع الزخرفية جنوب مدينة المنيا وسار خلالها على قدميها وسأل المواطنين عن احتياجاتهم ومطالبهم  وتفقد حالة النظافة والمرور والخدمات وتوفير رغيف الخبز   .
 وأكد المحافظ أنه سيتم تنظيم جولات يومية مفاجئة  بكافة المراكز والقرى والنجوع  لعرض المشكلات بشفافية على أرض الواقع  والتعرف على احتياجات المواطنين  وتحديد أولويات العمل ووصل جسور بين المواطنين والقيادات التنفيذية .
وخلال تفقده لرغيف للمخابز البلدية بمنطقة حى جنوب شدد المحافظ على مدير مديرية التموين ومدير الرقابة التموينية بتكثيف الزيارات والجولات المفاجئة على المخابز لمتابعة سير العمل وجودة الخبز المقدم للمواطنين ومنع اى شكل من أشكال التلاعب في حصص الدقيق أو كميات الخبز المقدمة للمواطنين لضمان العدالة الاجتماعية.

أهم الاخبار