رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ الفيوم: سألتزم الحياد في الانتخابات

محلية

الجمعة, 12 أغسطس 2011 11:29
الفيوم - سيد الشورة:

شهد اللقاء الاول للمهندس احمد على احمد محافظ الفيوم مع القوى السياسية والشعبية وائتلافات الثورة بمحافظة الفيوم بعضا من الاحتقان بين  الحاضرين من هذه القوى الامر الذى اثار غضب المحافظ  الذى اعترض بشدة على هذه الاحتكاكات التى كادت ان تفسد اللقاء.

 أكد المحافظ حرصه على عدم اغفال تمثيل اى قوى سياسية او ممثلين للفيوم للجلوس معهم على مائدة المفاوضات والحوار كنوع من

الديمقراطية.

 كما اكد  انه لاتدخل لاحد فى انتخابات مجلسى الشعب والشورى القادمة وليس لنا قائمة بعينها فقد انتهى هذا العهد بدون رجعة  وسأكون محايدا وليس لى اى انتماء لاى جبهة او حزب فالكل سواسية  .. كذلك اجهزة الامن لن يسمح لضابط شرطة ان يقوم  بتعذيب او سحل اى مواطن فى قسم الشرطة

ولن يجرؤ ضابط شرطة بعد الثورة ان يفعل ذلك ولن اسكت او اتراجع عن اى تجاوزات او فساد فى المحليات .ووافق المحافظ على تشكيل اول لجنة للحكماء بالمحافظة . وقد أصدر ممثلو القوى السياسية والشعبية وائتلافات الثورة بمحافظة  الفيوم بيانا طالبوا فيه  بتطهير جميع المواقع الادارية بالمحافظة من جميع بقايا النظام السابق وفلول الحزب الوطنى المنحل والمعروفة والتى تقود ثورة مضادة تهدف الى زعزعة الاستقرار ونشر الفوضى فى المحافظة  وكانوا سببا رئيسيا فى افساد العلاقة بين المحافظ السابق والقوى السياسية بالمحافظة.

أهم الاخبار