البلطجة تهدد بكارثة في "قطار أبوقير"

محلية

الخميس, 11 أغسطس 2011 14:24
البلطجة تهدد بكارثة في قطار أبوقيرالمواطن الذى يروى تفاصيل الكارثة
كتب - محمد جمعة:

كشف المواطن محمد على مصطفى النقاب عن كارثة على وشك الوقوع فى محافظة الإسكندرية ربما تعيد للأذهان حوادث قطارات الصعيد التى راح ضحيتها آلاف المواطنين الأبرياء.

 أكد مصطفى على ،أن هناك عددا من البلطجية الذين استغلوا الثورة وقاموا بالتعدى على الطرق ببناء أكشاك ومحلات لهم على أراضى الدولة ،كما قاموا منذ أيام بهدم سور السكة الحديد بالقرب من محطة سيدى بشر، فى منطقة ينخفض فيها منسوب الشارع المجاور للسور

عن منسوب شريط القطار، ليتعدوا على أرض السكة الحديد – خلف السور – وإقامة محلات عليها على شارع ملك حفنى القبلى.

وأضاف أن الهدم جعل الأرض تنهار تحت الشريط ما يجعل القطار المتجه من أبو قير للإسكندرية أو العكس مهددا بالخروج عن مساره ووقوع كارثة حقيقية، موضحا أن الحفر أدى إلى قطع خطوط الاتصالات والكهرباء المارة تحت الشريط.

وأشار مصطفى إلى أنه قام بتقديم شكاوى لرئيس الإدارة المركزية للبنية الأساسية بمنطقة غرب الدلتا ولم يحرك ساكنا، كما قدم آخري لرئيس مجلس ادارة هيئة السكك الحديدية وقام بتحويل الشكوى لغرب الدلتا التى لم تهتم بها منذ المرة الأولى.

وناشد مصطفى المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلي للقوات المسلحة ، ود.عصام شرف رئيس الوزراء التدخل لمحاولة منع وقوع الكارثة التى لن تكون صغيرة على الإطلاق حال وقوعها خاصة وأن القطار يقل ما لا يقل عن 10 آلاف مواطن فى كل مرة .

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=_9G6CIamK60

روابط ذات صلة:

 حبس بلطجية عامين لتهديد موظف بجاردن سيتي

أهم الاخبار