رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظ أسوان يكرم أسر شهداء ومصابى الثورة

محلية

الخميس, 11 أغسطس 2011 13:33
أسوان - أ ش أ:

نظمت محافظة أسوان اليوم الخميس حفل تكريم لأسر شهداء ومصابى ثورة 25 يناير بحضورمصطفي السيد المحافظ واللواء أحمد أبو ضيف مدير أمن أسوان والعقيد عماد محمد قائد قطاع أسوان العسكرى.

وأكد المحافظ ، خلال توزيعه دروع المحافظة على أسر الشهداء والمصابين ، أن أرواح شباب شهداء الثورة ساهمت فى تحرير الوطن من قيود الظلم والفساد وتوفير حياة كريمة لكل مواطن مصرى يحلم بعدالة اجتماعية ومساواة حقيقية.

وقال المحافظ إن تكريم أسر الشهداء والمصابين يأتى عرفانا بما قدمه أبناؤهم من تضحيات عظيمة بدمائهم الطاهرة

التى كانت وقود ثورة عظيمة حظيت باحترام العالم أجمع ، مؤكدا حرص المجلس العسكرى على تقديم كافة أنواع الرعاية المادية والصحية والمعنوية والأدبية لأسر الشهداء والمصابين .

ودعا المحافظ ، كافة المواطنين التكاتف والتماسك من أجل عبور الفترة الانتقالية الحرجة من أجل العمل على وأد الفتن ومواجهة الفوضى والاضطرابات ومحاولات شق الصف بين الشعب وكل من الشرطة والجيش .

وأعرب المهندس علاء كامل ، فى كلمة له نيابة عن

أسر الشهداء، عن تقدير وشكر أهالى الشهداء لإقامة حفل تكريم لهم، لافتا إلى أن أرواح هؤلاء الشهداء ساهمت فى تحقيق العدالة والمساواة بين الحاكم والمحكوم.

وطالب الجميع بالانتقال من مرحلة حساب رموز الحكم السابق إلى مرحلة إيقاد الشموع على طريق التنمية لإحياء أملنا فى مصر المستقبل من خلال أن يكون ذلك مشروعا قوميا يتجه إليه الجميع كهدف واحد.

وأكد محمود أمين أحد المصابين فى فعاليات الثورة أنه آن الأوان لإقامة قواعد العدالة الاجتماعية وإنهاء عصر الاحتكار مع عدم التفريط فى القصاص العادل للشهداء ، موضحا أهمية توفير المناخ المناسب لإفساح المجال أمام المسئولين فى الدولة لمساعدتهم فى تقديم الخدمات الجماهيرية واستكمال المشروعات التنموية لاستعادة عافية الاقتصاد.

 

أهم الاخبار