رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استقالة عضو الوفد بمجلس محلي الدقهلية

استقال الوفدي سمير خالد عضو مجلس محلي محافظة الدقهلية، من عضوية المجلس اعتراضًا على ممارسات وتجاهل المهندس إبراهيم الحديدي له شخصيًا ولباقي أعضاء الوفد بالمجلس. وأكد خالد أنه تقدم منذ بداية الجلسة التي عقدت ظهر اليوم الأربعاء، بطلب الكلمة حول مناقشات الصحة ليكون أول المسجلين إلا أن رئيس الجلسة تعمد أن يكون اسمه آخر الجلسات بدون وجه حق وتطرق لسماع بعض الزملاء الذين تحدثوا بإطالة في موضوعات أخرى لا تخص الموضوع المثار حول الصحة والخدمة العلاجية بها.

وقال خالد: إن رئيس الجلسة تعمد هذا حتى تأتي الكلمة وقد غاب عنها التنفيذيون الحاضرون للجلسة ولا يسمع صوتي لخدمة دائرتي، مشيرًا إلى أن مستشفى تمي الأمديد هدم المبني به منذ 4 سنوات ولم يتحرك أحد

لبنائه حنى الآن وأصبح المستشفى معطلا ولا يوجد أطباء نهائيا، ويوجد مستشفى آخر بالمقاطعة لا يعمل وأصبحت مستشفيات مركز تمي مباني لا تعمل.

وأرجع العضو الوفدي أسباب الاستقالة إلى تجاهل رئيس الجلسة لنا وعدم إعطائنا الفرصة لنقل ما يحتاجه المواطن البسيط، مشيرًا إلى أنه تحدث لرئيس حزب الوفد وأخطره بما حدث.

يذكر أن زملاء عضو الوفد خرجوا مسرعين لإثنائه عن الاستقالة إلا أنه أكد أن وجود العضو بلا تعبير عن نبض الشارع لا يفيد وتمسك بالاستقالة.