محلب : مصر على الطريق الصحيح

محلية

الخميس, 12 فبراير 2015 10:35
محلب : مصر على الطريق الصحيح
القاهرة- بوابة الوفد

أكد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أن مصر على الطريق الصحيح، وسيتم استكمال خريطة الطريق، لتصبح لدينا دولة ديمقراطية

حديثة، كما أن رؤية الحكومة الاقتصادية واضحة المعالم، ولاقت الخطوات التى اتخذتها الحكومة المصرية، تأييدا من المنظمات والمؤسسات الدولية.
جاء ذلك خلال الحوارات التى أجراها المهندس إبراهيم محلب مع قناتى "العربية" و"سكاى نيوز" ومسئولى الصحف الإماراتية حيث قدم عرضا لاستعدادات تنظيم المؤتمر الإقتصادى،

ومواجهة الدولة للعمليات الإرهابية، واستعدادات إجراء الإنتخابات البرلمانية، واستكمال خريطة الطريق .
وأكد رئيس الوزراء أن المؤتمر الإقتصادى فى مارس المقبل فرصة لعرض رؤية الحكومة الاقتصادية، وعرض الفرص الاستثمارية، والمشروعات فى القطاعات المختلفة، مؤكدا أن كثيرا من الشركات العالمية الكبرى أكدت حضورها المؤتمر، الذى سيكون فرصة للترويج، وتبادل الأفكار والرؤى.
وقال محلب "إننا على الرغم من التحديات الكبرى التى تواجهنا، فهناك إصرار على النجاح "، مشيرا إلى أن هذه الحكومة تعمل فى آن واحد على مواجهة الإرهاب، وفى الوقت نفسه الإسراع بخطط التنمية، وتنفيذ المشروعات الخدمية، وهذا هو التحدى.
واكد رئيس الوزراء على توفير المناخ اللازم لإتمام الانتخابات البرلمانية بنزاهة وشفافية، مشيرا إلى توقعه أن يختار المصريون من يعبر عنهم، وعن مطالب ثورتى ٢٥ يناير، و٣٠ يونيو، فالشعب الذى قام بثورتين قادر على اختيار نوابه، الذين يساهمون فى صناعة حاضره، وتخطيط مستقبله.

أهم الاخبار