رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معركة صامتة داخل الأسرة الحاكمة في قطر

محلية

الاثنين, 02 فبراير 2015 02:54
معركة صامتة داخل الأسرة الحاكمة في قطر
القاهرة ـ بوابة الوفد:

وصف اللواء محمود منصور، أحد مؤسسي جهاز المخابرات القطري، حمد بن جاسم آل ثانى، رئيس الوزراء ووزير خارجية قطر السابق، بأنه “شيطان الأمة العربية”.

وأضاف منصور مضيفًا خلال حواره على فضائية “التحرير”، أن كل فرد في الأسرة الحاكمة يتلقى 80 ألف ريال شهريًا، واعتبر ذلك رشوة للصمت على ما يفعل جاسم بن حمد، من عداء للأمة العربية .

وحذر منصور من أن أموال قطر تستخدم الآن لتخريب الوطن

العربي، في ظل صمت الأسرة الحاكمة، وعدم تمكن تميم بن حمد آل ثاني من مقاليد الأمور، وهو على حد قوله ما يمكن أمريكا قريبًا من احتلال ما تبقى من قطر، وتمكين حمد بن جاسم من حكم قطر، وإلا سيتم الاستغناء عن عائلة آل ثاني بأكملها، واستبدالها بأسرة أكثر تبعية لأمريكا.

ودعا منصور الدول العربية، إلى

الوقوف بجانب تميم بن حمد، في مواجهة جاسم آل ثاني، ولكنه أكد في الوقت نفسه أن دماء شباب مصر في رقبة تميم، لأنه في موضع المسئولية، قائلًا: “للصبر حدود”.

واعتبر منصور أن هناك “معركة سياسية صامتة”، داخل الأسرة الحاكمة في قطر، وربما يتفجر الوضع قريبًا، كما طلب من سيدات عائلة آل ثاني التحرك والوقف في وجه حمد بن جاسم، إذا كان رجال الأسرة الحاكمة لا يقدرون على فعل شيء، وأكد منصور على أن العمليات الإرهابية، تتم بتمويل قطري، وبتخطيط مخابراتي تركي، وتنفيذ إخواني من داخل حماس.

أهم الاخبار