رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمطار في الغردقة.. وسيول بشلاتين

محلية

الأربعاء, 29 ديسمبر 2010 12:38


تعرضت مدينة الغردقة فجر اليوم الأربعاء إلى أمطار شديدة، فيما شهدت مدينة الشلاتين والوديان الجبلية وقرية النصر بالكيلو 85 بطريق سفاجا- قنا سيولا شديدة.

وتلقى مركز العمليات والطوارئ بديوان عام محافظة البحر الأحمر إخطارا من الوحدة المحلية لمدينة الغردقة يفيد بتعرض المدينة إلى أمطار شديدة فجر اليوم دون وقوع أية خسائر أو تلفيات فى المبانى والمنشآت. وأعلن اللواء مجدى حبيب رئيس مدينة الغردقة رفع حالة الطوارئ بجميع قطاعات المدينة.

كما تلقى المركز إخطارا من مدينة سفاجا يفيد

بسقوط أمطار وسيول على قرية النصر، وبتعرض مدينة الشلاتين إلى سيول شديدة امتدت حتى

الوديان فى وادى حوضين. وصرح اللواء سعيد جبر سكرتير عام المحافظة بأن لجان الطوارئ تقوم بمتابعة الأضرار الناتجة عن الأمطار والسيول.

من جانبه أعلن اللواء عاطف إمام مدير ميناء سفاجا تأجيل رحلة العبارة "مسرة" إلى السعودية بسبب سوء الأحوال الجوية وإغلاق ميناء ضبا السعودى أمام حركة الملاحة البحرية، مشيرا إلى أن سلطات

الميناء قررت إعادة فتحه بعد غد الجمعة.

وفي الإسكندرية ساد طقس شتوي معتدل، رغم سقوط أمطار خفيفة صباح اليوم، ولم تؤثر على حركة الملاحة. وأفاد مصدر مسئول بهيئة ميناء الإسكندرية أن ميناءي الإسكندرية الرئيسي والدخيلة لم يتم إغلاقهما، وجار دخول وخروج السفن بهما.

وقال مصدر بهيئة الأرصاد الجوية بالإسكندرية: إنه من المحتمل أن يسود جو شديد البرودة والأمطار على الإسكندرية اعتبارًا من مساء اليوم لحلول نوّة "عيد الميلاد" التي تصاحبها أمطار شديدة تمتد حتى أول أيام العام الجديد.

كما تعرضت محافظة جنوب سيناء منذ الأمس وحتى الآن لموجة أمطار غزيرة ورياح رعدية اجتاحت جميع مدن المحافظة مما أدى لقطع الطرق الرئيسية.

 

أهم الاخبار